سامي النجعي موهبة سعودية «صنع في النصر»

سامي النجعي
سامي النجعي

أبدى اللاعب سامي النجعي نجم فريق النصر والمنتخب الوطني السعودي سعادة بتسجيل هدفين في مباراة تصفيات كأس العالم أمام منتخب الصين.

وأبرزت صحيفة الرياض السعودية في تقرير نشر اليوم الجمعة عن عودة النجعي للمنتخب بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي التي أبعدته عن الملاعب أواخر عام 2018 .

وعاد النجعي إلي صفوف النصر في الموسم الماضي فارضا نفسه على الجهاز الفني بإمكاناته العالية وتم تجديد عقده لثلاث سنوات.

ولفت اللاعب صاحب الـ 24 عاماً أنظار مدرب المنتخب السعودي هيرفي رينارد واختاره في القائمة، ولم ييأس النجعي من وضعه احتاطياً بل تمسك بالدقائق التي يحصل عليها ويكسب ثقة المدرب أكثر.

ولم يخيب النجعي ظن هيرفي له وخلال مباراة المنتخب الأخيرة أمام الصين استطاع أن يسجل ثنائية في مرمي التنين الصيني ليسهم في فوز منتخب بلاده 3-2 وتصدر مجموعته في تصفيات المونديال.

وفاز النجعي إشادة جميع زملاءه في الفريق وكذلك تشجيع الجماهير السعودية له.

ويعد النجعي اكتشاف نادي النصر السعودي، وكتب مدير الفئات السنية بنادي النصر هاني الداود تغريدة على موقع التواصل تويترعقب الفوز على الصين صاحب مقولة «صنع في النصر»: " الفئات السنية في نادي النصر أصبحت من أكبر مصادر المواهب للكرة السعودية بشكل عام وللنادي بشكل خاص، وقدمت إحدى هداياها ذلك المساء أمام الصين وفي مفترق طرق مهم في تأهلنا للمونديال، المهوبة نستقطبها ومن ثم نطورها وإلى عالم الإحتراف نزفها".

وأختتمت الصحفية على تأكيد أن المدير الفني هيرفي رينارد لا يعتمد على مقولة النجم الجماهيري أو الأوحد في ناديه إنما على اللاعب الجاهز فنياً وبدنياً ويمتلك الطموح في الحصول على مكان داخل قائمة المنتخب بدليل منحه فرصة لفراس البريكان الذي سجهل هدف الفوز أمام منتخب اليابان والهدف الثالث في المرمى الصيني.

أقرأ أيضاً: بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وأنجيه.. اليوم